استبدال نقاط الفيزا

Mariaam

كيف استبدال نقاط الفيزا؟ يسعى العديد من عملاء البنوك المصرية إلى معرفة الإجابة على هذا السؤال حتى يكون بإمكانهم الاستفادة من نقاط الفيزا في أمور مميزة مثل التسوق والشحن والسفر أيضًا مع العلم أن تلك النقاط تزيد مع كثرة الاستخدام في عمليات الشراء.

كيف استبدال نقاط الفيزا

كيف استبدال نقاط الفيزا
كيف استبدال نقاط الفيزا

البنوك المصرية قمت بتوفر خدمة مميزة للعملاء الذين دائمًا ما يقومون بعملية الشراء من المحلات التجارية وعبر المتاجر الإلكترونية وغيرها، وتلك الخدمة يتم الاستفادة منها من خلال كثرة استخدام الفيزا حيثُ إن ذلك ينتج عنه الحصول على نقاط يُمكن استبدالها.

تتعاقد البنوك مع مجموعة من المحلات التجارية لتأمين عملية التسويق للعملاء، وشحن الرصيد على الهاتف، والسفر حول العالم إلا أن بعض العملاء لا يعلمن طريقة استبدال النقاط، لذا فيما يلي نوضح الإجابة على سؤال كيف استبدال نقاط الفيزا:

استبدال النقاط من البنك الأهلي

في نطاق الحديث عن كيف استبدال نقاط الفيزا، فإن البنك الأهلي من أبرز البنوك المصرية التي يُمكن للعملاء استبدال نقاط الفيزا من خلالها، والجدير بالذكر أن الحد الأدنى لاستبدال النقاط في البنك الأهلي هو 5000 نقطة.

يتم استبدال النقاط إلى قسائم شرائية إلكترونية من المحلات المُتعاقد معها البنك الأهلي، بالإضافة إلى إمكانية شحن الرصيد على الهاتف أو حجز رحلات حول العالم من خلال التواصل مع الشركات المتعاقدة مع البنك.

بإمكان عملاء البنك الأهلي استبدال النقاط من خلال التواصل مع ممثلي خدمة عملاء البنك على رقم 19623 أو من خلال زيارة الموقع الرسمي للبنك الأهلي من هنا أو الذهاب إلى فروع البنك المنتشرة أو جميع أنحاء الجمهورية.

استبدال النقاط من بنك الإسكندرية

يأتي بنك الإسكندرية ضمن البنوك المصرية الكبيرة التي تسعى دائمًا إلى توفير احتياجات العملاء وتقديم الخدمات الجديدة، ومن الخدمات التي تم توفيرها وتحظى بأهمية كبيرة هي خدمة استبدال النقاط من بنك الإسكندرية.

حيثُ يستطيع العميل استبدال النقاط على الفور من المتاجر المُفضلة حتى يتم سداد قيمة المشتريات من خلال مجموعة راقية من العلامات التجارية المحلية والعالمية دون التقيد بحد أدنى لعدد النقاط المسموح استبدالها، وذلك يكون بواسطة الطرق التالية:

  • طلب العميل من الكاشير الدفع بواسطة النقاط وإعطائه رقم الهاتف المُسجل من اليكس بوينتس.
  • سوف يصل كود يتكون من 6 أرقام على الهاتف يجب إعطاؤه للكاشير.
  • يبدأ الكاشير في استكمال عملية الدفع بواسطة الكود حتى يصل على الهاتف رسالة تأكيد تتضمن نجاح عملية الدفع بواسطة نقاط اليكس بوينتس.

استبدال النقاط من بنك مصر

كيف استبدال نقاط الفيزا
كيف استبدال نقاط الفيزا

بنك مصر يسعد دائمًا بتقديم كل ما هو جديد للعملاء مصل برنامج مكافآت بنك مصر، حيثُ إن هذا البرنامج يُتيح للعملاء إمكانية الحصول على نقاط مكافآت منذ يونيو 2018 حتى الوقت الحالي، وذلك على كل عملية شراء تتم بواسطة بطاقات بنك مصر الائتمانية طبقًا للآتي:

نوع البطاقة نقاط المكافآت لكل جنيه مصري النقاط الترحيبية الحد الأدنى للمشتريات للحصول على نقاط ترحيبية
الذهبية للمعاملات الإسلامية 2 10.000 1.000
تيتانيوم للمعاملات الإسلامية 2 15.000 1.500
البلاتينية 3 25.000 2.500
وورلد 3 40.000 5.000
وورلد إيليت 3.5
الذهبية من بطاقات الخصم الفوري 1 10.000 10.000
التيتانيوم من بطاقات الخصم الفوري 1 10.000 10.000
البلاتينية من بطاقات الخصم الفوري 2
وورلد من بطاقات الخصم الفوري 2
وورلد إيليت من بطاقات الخصم الفوري 2

إلى هنا نكون قد تناولنا كيف استبدال نقاط الفيزا في البنك الأهلي وبنك مصر وبنك الإسكندرية وتلك هي البنوك الرائدة في جمهورية مصر العربية وتضُم مئات الآلاف من العملاء.