ما هو مرض احمد نوير مراسل “بي ان سبورت” الذي تسبب في وفاته

Mariaam

في صباح اليوم، فقد العالم الرياضي أحد أبرز وجوهه، وهو الإعلامي أحمد نوير، الذي لاقى وافته المنية بعد 4 أشهر فقط من وفاة والدته، وهذا الخبر جاء كصدمة للكثيرين نظراً لأنه لم يتم الإعلان مسبقاً عن إصابته بأي مرض خطير أو تعرضه لأي حادث.

سبب وفاة احمد نوير

ما هو مرض احمد نوير مراسل "بي ان سبورت" الذي تسبب في وفاته
سبب وفاة احمد نوير

تعرض أحمد نوير خلال الأيام القليلة الماضية لوعكة صحية شديدة وغير متوقعة، وفقًا لمصادر مقربة، بدأت الأعراض بآلام حادة في البطن وضيق في التنفس، مما استدعى نقله إلى المستشفى على الفور.

بعد الفحوصات الطبية المتعددة، تبين أن أحمد نوير كان يعاني من التهاب حاد في البنكرياس، وهذا الالتهاب تسبب في مضاعفات خطيرة منها التسمم الدموي والفشل الكلوي، وبرغم محاولات الأطباء المستمرة لإنقاذ حياته، إلا أن حالته تدهورت بسرعة، مما أدى إلى وفاته.

ولقد أعلنت زوجته عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاته، وسيتم تشييع جثمانه اليوم بعد صلاة الجُمعة بمسجد الصديق في الشيراتون.

آخر ما نشره أحمد نوير

لقد قام أحمد نوير بالإشارة في أحدث منشوراته على صفحته الرسمية على فيسبوك إلى معاناته من المرض قائلاً: «الحمد لله على نعم الصبر الشكر دوما وكفا بهما نعمه».

كما أنه قام بالإعلان في السابق عن وفاة والدته عبر حسابة الشخصي، قائلًا: «إنا لله وإنا إليه راجعون، أمي الحبيبة في ذمة الله، أسالكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها الله فسيح الجنان، هتوحشيني يا أمي»، ويتضح مدى تأثره بوفاة والدته، ، فقد جاءت وفاة والدته قبل أقل من أربعة أشهر من تاريخ وفاته.

نبذة عن الإعلامي أحمد نوير

أحمد نوير كان مراسلًا لبي إن سبورت، ويعتبر واحدًا من أفضل المراسلين الرياضيين في مصر والعالم العربي، وقدم تغطية للعديد من الأحداث الرياضية الهامة خلال السنوات الأخيرة، وكان يحرص دائمًا على التواجد بجوار الفرق المصرية في البطولات المختلفة،

خاصةً دوري أبطال أفريقيا، وقد عمل نوير كمذيع ومراسل في التلفزيون المصري، وتوفي بعد مرور ٤ أشهر فقط من وفاة والدته، ليلحق بها في يوم الجمعة الموافق 17 مايو، ماراً إلى العالم الآخر وترك وراءه مسيرة مميزة وسيرة عطرة بين الجمهور والشخصيات الرياضية.

ردود فعل الإعلاميين على خبر وفاة أحمد نوير

ردود فعل الإعلاميين على خبر وفاة أحمد نوير كانت مليئة بالحزن والصدمة، حيث نعى العديد منهم وفاته بكلمات تعبر عن حزنهم العميق لفقدان صوت رياضي مميز وشخصية إعلامية موهوبة مثله، وأشادوا بإسهاماته الكبيرة في مجال الإعلام الرياضي، كما أثنوا على مسيرته المهنية والإنسانية، وتركوا الكثير من الكلمات الحزينة والوداعية لتكريم ذكراه.

ما هو مرض احمد نوير مراسل "بي ان سبورت" الذي تسبب في وفاته

لقد نعى المعلق الجزائري حفيظ دراجي الراحل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “أكس”، حيث كتب: “مصدوم وحزين لوفاة الزميل العزيز (أحمد نوير) مراسل قنوات بي ان سبورت في القاهرة، أحد أفضل المراسلين وأطيب الزملاء، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وألهم ذويه وأهله الصبر والسلوان، رحل العزيز أحمد بعد أربعة أشهر عن وفاة والدته مخلفا ولدا وبنت حفظهما الله ورعاهما إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ما هو مرض احمد نوير مراسل "بي ان سبورت" الذي تسبب في وفاته

كما قام مراسل مجموعة قنوات بي إن سبورت عمرو فهمي بنعي أحمد نوير عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، قائلاً: “رحمة الله على الزميل العزيز أحمد نوير، نسألكم الدعاء واحترام خصوصية أسرته”.

إن وفاة أحمد نوير تعد خسارة كبيرة للعالم الرياضي والإعلامي، وسيظل تأثيره الكبير وشغفه بالرياضة محفورين في ذاكرة الجميع.