أسعار الأبواب الخشب في مصر

sarah

أسعار الأبواب الخشب في مصر تختلف وفقاً لعدد من العوامل منها نوع الخشب المستخدم ومقاسات الباب وطريقة تصنيع الأبواب، وتتمثل أنواع الخشب في مصر في أربعة أنواع هما الخشب الزان، خشب اآرو، وخشب الموسكي، والخشب العزيزي، ويختلف سعر كلاً منهما وفقاً لجودته ومدى تحمله ومقاومته للتآكل، تعرف على التفاصيل عبر موقع فكرة.

ما هي أسعار الأبواب الخشب في مصر

من الأفضل عند رغبتك في شراء باب خشب أن تصطحب معك نجار محترف لديه الكثير من الخبرة ويستطيع التفرقة بين أنواع الخشب والتعرف على مدى جودته حتي يساعدك في الاختيار الأفضل لك الذي يناسب إمكانياتك المادية، وتأتي أسعار الأبواب الخشب في مصر كالأتي:

سعر الباب الخشب الموسكي

باب الشقة المصنوع من الخشب الموسكي بمقاس 100×210 وبعرض 2 بوصة وارتفاع القوائم 12.5 سم، وتبلغ حشوته 1.5 بوصة، يبلغ سعره ما يقارب من 3300 جنيه مصري.

سعر باب الشقة الزان

سعر باب الشقة المصنوع من الخشب الزان مقاس 100×210، وبعرض 2 بوصة، وقوائم ارتفاعها 12.5 سم، وحشوة تبلغ 1.2 بسعر 5000 جنيه مصري.

سعر باب شقة من الخشب العزيزي

سعر باب الشقة المصنوع من الخشب العزيزي مقاس 100×210، وبعرض 2 بوصة، وقوائم ارتفاعها 12.5 سم، وحشوة تبلغ 1.2، ولا يحتوي على أي إكسسوارات أو كالون، يتوافر بسعر يقرب من 5900 جنيه مصري.

سعر باب شقة خشب أرو

سعر باب الشقة المصنوع من الخشب الآرو مقاس 100×210، وبعرض 2 بوصه، وقوايم ارتفاعها 12.5 سم، وحشوة تبلغ 1.2، روسة 15 سم، يقدر بسعر 10000 جنيه مصري.

اطلع على:  اسعار ابواب الخشب في السعودية 

سعر باب غرفة خشب موسكي

سعر باب الشقة المصنوع من الخشب الموسكي مقاس 100×210، وبعرض 2 بوصة، وقوائم ارتفاعها 12.5 سم، وحشوة تبلغ 1.2، روسة 15 سم وبالدهان والحلق ولكنه لا يحتوي على اكسسوارات أو كالون بسعر يقدر بما يقرب من 3000 جنيه مصري.

سعر باب غرفة خشب

سعر باب غرفة من الخشب الموسكي بمقاس 90×210، ويبلغ عرضه 2 بوصة، وروسه 15 سم، وقوائم ارتفاعها يبلغ 12.5 سم، وحشوته تبلغ 1.5 بوصة، وبقشرة خارجية من الزان أو الآرو مع الدهان ووجود حلق، ولكن بدون كالون أو مفصلات ومقابض، يقدر سعره بحوالي 3600 جنيه مصري.

أسعار الأبواب الخشب في مصر

أرخص أنواع الأبواب الخشب في مصر

تعد الأبواب الخشب أحد وسائل الأمان لكل المنازل والتي لا يمكن الاستغناء عنها، وعند البحث عن أسعار الأبواب الخشب في مصر سوف تجد العديد من الأنواع والأسعار فهناك السعر الرخيص والمتوسط والعالي.

  • فسوف تجد أن خشب الموسكي يحتل أرخص أنواع الخشب في مصر، ويأتي بعدها الخشب الآرو والزان في الفئة السعر المتوسطة، أما نجد أعلى فئة سعرية تكمن في الخشب العزيزي الذي يعد أفضل الأنواع على الإطلاق.
  •  لدخول كمية كبيرة من الزيوت في تصنيعه تساعد في تحمله للصدأ والتآكل والمقاومة للمياه أو الرطوبة التي قد يتعرض بها.
  • وأيضاً يتم استخدام مواد دهان وطلاء فائقة الجودة به لكي تضمن الحفاظ على عمر الخشب لأطول فترة ممكنة وعدم تأثره بالعوامل البيئية الخارجية.

وفي النهاية أسعار الأبواب الخشب في مصر تختلف من مكان لأخر وفقاً لنوع الأخشاب المتوفرة عند التجار والتغييرات السريعة التي تحدث في السوق وتأثر على الأسعار، ولكن يجب أن تنتبه أن تلك الأسعار التي تم ذكرها غير شاملة لأي إضافات على الأبواب من اكسسوارات ومفاصل ومقابل وكالون وما إلى ذلك.

أسئلة شائعة

  • ما هو أرخص مكان لبيع الأبواب الخشب في مصر؟

    هناك عدد من الأسواق المعروفة لبيع الأبواب الخشبية ومنها سوق الرويعي في الموسكي، سوق درب السعادة في الأزهر، سوق المناصرة في الدرب الأحمر.

  • كم يبلغ سعر الباب الخشب مع الحلق؟

    يصل سعر الأبواب الخشبية الشاملة للحلق والكالون والمفصلات نحو 8000 جنيه مصري، ويختلف السعر بالطبع وفقاً لنوع الخشب المستخدم.