أماكن سياحية في دبي رخيصة

شيماء شعبان سبع

أماكن سياحية في دبي رخيصة، تعد مدينة دبي من أهم المدن الإماراتية التي تشتمل على كثير من الأماكن المعدة للسياحة، كما أن جميع الزائرين يقصدون المدينة لما فيها من أماكن جميلة من جانب ورخيصة من جانب آخر، ويستطيعون من خلالها قضاء أجمل الأوقات.

مدينة دبي مدينة الجمال

أماكن سياحية في دبي رخيصة

  • قامت الحكومة الإماراتية في الفترة الأخيرة بتطوير مدينة دبي، لتصبح من أجمل المدن وأفضلها لكثير من السائحين، وصارت مركزا سياحيا ينال إعجاب الكثيرين من رواد المدينة.
  • اهتمت الحكومة بتطوير المناطق السياحية الموجودة في دبي، إلى جانب الاهتمام بالأماكن الترفيهية حتى يستطيع الجميع قضاء وقت رائع داخل تلك المدينة الخلابة.
  • يتوافر داخل مدينة دبي جميع الأماكن التي تلبي رغبات السائحين، بدءا من الفنادق ومرورا بالمطاعم والملاهي وختاما بالمناطق السياحية.

أفضل الأماكن في دبي 

هناك العديد من الأماكن الموجودة داخل دبي والتي يمكن لأي سائح زيارتها لما سهولة، ومن اهم تلك المناطق مايلي: 

متحف الاتحاد 

  • يعد هذا المتحف من أهم الأماكن التي يحرص السائحون على زيارتها، ومن خلال تلك الزيارة يمكنهم التعرف على المعالم الإماراتية التاريخية، حيث يعرض هذا المتحف جزءا كبيرا من التاريخ الاماراتي.
  • يأتي لزيارة المتحف عدد كبير من السائحين كل عام، حتى إنه يعد من أهم مصادر الدخل القومي داخل الإمارات.

السركال أفنيو 

  • يوجد السركال أفنيو في منطقة القوز الصناعية وقد أنشئ في عام 2007، كما أنه يحتوي على العديد من المسارح التي تقدم العروض المسرحية المبهرة، إلى جانب وجود الكثير من المطاعم التي تقدم ألذ الوجبات وأفضل المشروبات.

حديقة الخور في دبي

  • تعتبر من اجمل الحدائق داخل المدينة، وتحتل المرتبة الثانية بين الحدائق ذات الجمال الخلاب الموجودة في دبي، وتشتمل هذه الحديقة على مجموعة من الملاعب المختلفة مثل ملعب جولف وملعب الكاراتيه، ومن خلال تلك الملاعب يستطيع السياب إفراغ طاقاتهم وتوظيفها بطريقة جيدة، كما تضم الكثير من الألعاب البسيطة التي تناسب الأطفال.

فنادق جميلة في دبي 

إذا جاء السائح إلى مدينة دبي فإن أول شيء يفكر فيه هو إقامته في فندق مناسب، يوفر خدمة عالية وبسعر مناسب له، ولهذا تتوافر الكثير من الفنادق داخل مدينة دبي يمكنها أن تلبي احتياجات أي سائح، ومن أهم الفنادق الموجودة في دبي مايلي:

جي دبليو ماريوت

  • يعد من اجمل الفنادق الموجودة في دبي والتي تقدم خدمة مميزة للسائحين، حيث يشتمل على غرف مميز تتمتع بالديكورات الخلابة، إلى جانب احتوائه على عدد لا بأس به من حمامات السباحة، بالإضافة إلى تقديمه لوجبات الإفطار والغداء والعشاء بأسعار مميزة.

فندق أتلانتس

  • يضم هذا الفنادق عدداً من الأماكن الترفيهية التي يمكن الاستمتاع بالوقت فيها، كما أنه يحتوي على عدد من المطاعم التي تقدم أفضل الوجبات للسائحين، ويعد هذا الفندق من أكثر الفنادق زيارة خلال العام

اماكن سياحية رخيصة في دبي

أماكن سياحية في دبي رخيصة

توجد الكثير من الأماكن السياحية الرخيصة داخل دبي، ومنها ما يلي:

حديقة دبي المعجزة

  • تعد من أجمل الحدائق الموجودة داخل دبي، وتم افتتاح هذه الحديقة في عام 2013، وتضم العديد من الزهور المختلفة الأنواع والأشكال، والتي يصل عددها إلى حوالى 120 نوع من الزهور، ويحرص السائحون على زيارة هذه الحديقة للاستمتاع بالزهور الخلابة، إضافة إلى أنهم يعرفون الكثير من المعلومات حول تلك الأنواع المختلفة من الزهور.

القرية العالمية في دبي

  • تعد تلك القرية من أشهر المناطق السياحية الموجودة في دبي والتي يعرفها جميع الزائرين لهذه المدينة، وتعد تلك القرية مزارا متكاملا يشتمل على العديد من المطاعم والمناطق الترفيهية المفتوحة التي يمكن قضاء الوقت الجميل بها، كما أنها نكون متاحة لجميع الزائرين بأسعار زهيدة في الفترة مابين شهر أكتوبر إلى شهر ابريل. 

متحف دبي

  • يعتبر هذا المتحف من أقدم الأماكن السياحية في دبي، فهو كان في بداية الأمر مركزا الأسلحة وقصرا للملك وسجنا للمخطئين، وبمرور الوقت تم تطوير المتحف ليصبح واجهة سياحية داخل دبي.

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع أماكن سياحية في دبي رخيصة، ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في أسرع وقت.

 

أسئلة شائعة

  • اذكر أفضل الأماكن في دبي؟

    متحف الاتحاد والقرية العالمية وحديقة الخور.