موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي الشهادة الاعدادية الترم الاول محافظة القاهرة 2024

شيماء شعبان سبع

موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي الشهادة الاعدادية الترم الاول محافظة القاهرة 2023، عدد كبير جدا من أولياء الأمور في مختلف المحافظات بدأت عملية البحث للحصول على جدول امتحانات المراحل الدراسية المختلفة ولكن نحن نعلم أن مواعيد الامتحانات تختلف من محافظة لأخرى بناءا على الخطة الزمنية الخاصة بها.

موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الاول محافظة القاهرة

  • أعلنت محافظة القاهرة عن بدء الاستعدادات لعقد امتحانات الصف الثالث الإعدادي لعام 2022 2023 وقد تم طرح جدول الامتحانات في جميع المناطق المخصص له على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • حتى يستعد الطلبة للدراسة والاهتمام بالمواد الأولى وأيضا تم وضع الجدول لكي يتمكن الطلبة من المذاكرة بشكل جيد و بدأت عملية الاستعدادات للتأجيل الامتحانات وجعل المدارس مهيأة لاستقبال الطلبة في فترة الامتحانات.
  • ‏وتم الإعلان عن الامتحانات في محافظة القاهرة سوف يتم بدأها يوم 18 يناير ، وسوف تكون الامتحانات موحدة.

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الاول محافظة القاهرة

‏دعونا نتعرف على جدول الامتحان الخاصة بالصف السادس الإعدادي بمحافظة القاهرة و كيفية ترتيب النظام حتى تصير امتحانات وفقا مجموعة من الأنظمة دون أي تجاوز أو أي مشاكل قد يتعرض لها الطلاب عن طريق تنظيم مدة الامتحان.

  • يوم 18 \1\2023 مادة اللغة العربية والخط والاملاء 9 صباحا حتى 11 ونص زمن الامتحان ساعتان ونصف ، مع ملاحظة ان اخر جزء أن الامتحان المقدرة بطل تسأل أخيرا سوف يتم في القيام بالإملاء ، ثم التربية الدينية ومدة الامتحان ساعة ونصف.
  • يوم 21\1\2023 الدراسات الاجتماعية 9 صباحا حتى 11 وزمن الاجابة ساعتان ، والكمبيوتر.
  • يوم 22\1\2023 الجبر والإحصاء من 9 إلى 11 وزمن الاجابة ساعتان ، ثم التربية الفنية من 11 ونص الى 12 ونص زمن الاجابة ساعتان.
  • ويوم 23\2\2023 مادة اللغة الاجنبية من 9 إلى 11 زمن الامتحان ساعتان .
  • ويوم 2\2\2023 مادة الهندسة من 9 إلى 11 الزمن ساعتان.

احتياطات امتحانات الصف الثالث الاعدادي بالقاهرة

  • ‏لابد أن يكون الطالب قبل الدخول لامتحان الشهادة الإعدادية قام بإكمال الاستمارة الخاصة به على الموقع الخاص بالوزارة حتى يتمكن من دخول الامتحان.
  • ‏قامت جميع الجهات المسؤولة عن الامتحانات في القاهرة بالتأكيد على ضرورة تهيئة الفصول في المدارس لاستقبال الطلاب على أن يكون عدد الطلاب في اللجان قليل جدا.
  • ‏ولابد أن يتم الالتزام بتطبيق القواعد الاحترازية وارتداء الكمامة وتباعد بين الطلاب وأكدت جميع الجهات أن الامتحانات سوف تعتمد على أن يقوم الطالب بالمذاكرة لأنها سوف تعتمد على مهارات والنماذج التي تم عرضها على موقع الوزارة.

النماذج الاسترشادية للصف الثالث الاعدادي

النماذج الاسترشادية للصف الثالث الاعدادي

‏قامت الوزارة بطرح مجموعة من الأسئلة والامتحانات التي تكون نسينا واضحة للامتحان الذي سوف يأتي للطلبة ويمكن أن يتم الانتهاء من دراسة جميع هذه النماذج لكي يتم الإجابة على الأسئلة بشكل سهل جدا تحقيق النجاح والتميز:

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لكم جميع المعلومات عن موضوع جدول امتحانات ثالثة اعدادى محافظة القاهرة ترم أول 2023،ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم فى اى وقت.