احسن مطاعم طريق الملك عبدالله الرياض

sarah

يمتاز طريق الملك عبد الله بالرياض بامتلاكه العديد من المعالم السياحية التي يذهب إليها الزوار بهدف التسلية والاستجمام، فهو يضم معارض الرياض وعددًا كبيرًا من الأسواق الكبيرة المتميزة ولهذا تم تشييد الكثير من المطاعم الرائعة، وفي السطور التالية سوف نوضح أفضل مطاعم طريق الملك عبدالله الرياض، مع موقع فكرة.

أفضل مطاعم طريق الملك عبدالله الرياض

في حال كنت تبحث عن مطاعم مميزة لتذوق أشهى الوجبات سوف نعرض لكم أفضل مطاعم طريق الملك عبد الله الرياض والتي تستحق الزيارة، فيجب عليك اغتنام الفرصة والإستمتاع بفرصة التواجد في منطقة من أحد أروع الأماكن في المملكة.

مطعم كرم على السريع

يقدم المطعم مجموعة من المشويات الرائعة، بالإضافة إلى الأسعار والعروض التي تتلائم مع الجميع، كما أن المطعم يوفر وجبة الإفطار الصباحي والسندويتشات المتنوعة في جميع الفروع بالرياض.

الأسعار متوسطة.
العنوان طريق الملك عبدالله، الحمراء مول، الرياض 13215.
رقم الهاتف 966920026001+.
أوقات العمل تبدأ من الساعة 12 مساءًا وحتى 12 صباحًا.
أفضل مطاعم طريق الملك عبدالله الرياض
أفضل مطاعم طريق الملك عبدالله الرياض

مطعم درة الصين

من أفضل مطاعم الطعام الصيني في الرياض ومن أفضل الوجبات التي يقدمها ربيان فخار سلي زليج، دجاج بالكاجو، صينية مكرونة نودلز بالخضار، أرز صيني مشكل بالخضار والبيض، الديناميت شرمب بالإضافة إلى العديد من الأطعمة الصيني الأخرى.

العنوان طرق الملك عبد الله الفرعي، الورود، الرياض 12254.
رقم الجوال 966444703799+.
مواعيد العمل من الواحدة مساءًا وحتى الساعة الواحدة صباحًا.
الأسعار من المتوسطة إلى العالية.

مطعم دوستو في الرياض

المطعم أكثر من رائع حيث يقوم بتقديم الديناميت والمشويات والروبيان والمسحب السعودي بالإضافة إلى المقبلات والبطاطس والسلطات والأسعار في متناول الجميع، كما أن المطعم حاز على أعلى التقييمات بفضل الخدمة من طاقم العمل.

الأسعار منخفضة ومتوسطة.
العنوان طريق الملك عبد الله، الرائد، الرياض 12356.
مواعيد العمل  يعمل المطعم من الساعة 10 صباحًا وحتى 3 صباحًا بعد منتصف الليل.
رقم الجوال 966114822020+.
أفضل مطاعم طريق الملك عبدالله الرياض
أفضل مطاعم طريق الملك عبدالله الرياض

مطعم افوكادو الرياض

مطعم أفوكادو الأكلات المتنوعة من جميع مطابخ العالم، حيث أن هناك باقة ٣٥٠ ريال يفرشون الطاولة والأرض بالورد الجوري مع كعكة صغيرة تكفي ٥ أشخاص زائد باقة ورد جوري ضخمة، كما أن هناك جلسات من أجل مناسبات عيد زواج عيد ميلاد ترقية في الوظيفة.

الأسعار من متوسطة إلى مرتفعة.
مواعيد العمل يبدأ طاقم العمل  في تقديم الوجبات من الساعة 12.30 مساءًا وحتى 12.30 بعد منتصف الليل.
العنوان طريق الملك عبدالله الفرعي، الورود، الرياض 12254.
هاتف 966114704567+.

مطعم شامي الرياض

يعمل على تقديم أرقى الأطباق المتنوعة والمشاوي والمعجنات والعديد من الوجبات الأخرى، منها الشامي والإيطالي وبعض المقالي، كما يقدم التحلية اللذيذة وسلطة فواكه، كما أنه يوفر أماكن مخصصة للعب الأطفال.

العنوان طريق الملك عبدالله، الفرعي،الورود، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.
الأسعار تتراوح الأسعار من المتوسطة إلى المرتفعة.
ساعات العمل يعمل المطعم على مدار الأسبوع من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية بعد منتصف الليل، عدا يوم الجمعة يعمل من الواحدة مساءًا وإلى الثانية صباحًا.
رقم الهاتف 966112051806+.

مطعم قرية طريب

من أفضل المطاعم الشعبي اللذيذة والفريدة من نوعها، فالخدمة الممتازة والأسعار الرائعة، يقوم بتقديم الكثير من الوجبات المتنوعة العالمية، بالإضافة إلى توفير جلسات رائعة ذو الطابع والفلكلور الشعبي، حيث يتميز بعمل المضغوط اللذيذ.

رقم الهاتف 966114708686+.
العنوان طريق الملك عبدالله، الفرعي،، الرياض 12343، المملكة العربية السعودية.
الأسعار مابين منخفضة ومتوسطة.
مواعيد العمل من 12.30 ظهرًا وحتى الساعة 1.30 صباحًا.

وفي ختام مقال اليوم قد ذكرنا لكم أفضل مطاعم طريق الملك عبد الله الرياض، والتي تقوم بتقديم ما لذ وطاب من أفضل المأكولات الشهية، كما أن ذكرنا تفصيل كل مطعم من أجل سهولة وسرعة الوصول إليه، لهذا بادر بحجز طاولتك واستمتع بيومك سواء مع العائلة أو الأصدقاء.