احسن 5 أجهزة لاب توب ميني صغيرة الحجم

اكرام

أفضل 5 أجهزة لاب توب ميني صغيرة الحجم يبحث عنها جميع الناس الذين يحتاجون إلى استخدام اللاب توب في حياتهم اليومية سواء كان في العمل أو الدراسة، حيث أن أجهزة اللاب توب الكبيرة ثقيلة ويصعب التحرك بها من مكان لآخر، ولذلك سوف نتعرف على أفضل أجهزة اللاب توب الصغيرة ومميزاتها.

أفضل 5 أجهزة لاب توب ميني صغيرة الحجم

لقد ظهر حديثاً أجهزة لاب توب صغيرة في الحجم ولكن لا تختلف عن أجهزة اللاب توب الكبيرة في شيء فهي تمتلك نفس المميزات والإمكانيات، وإليكم فيما يلي أفضل أجهزة اللاب توب الصغيرة.

لاب توب أبل Apple MacBook Air يتميز لاب توب ميني أبل بخفة وزنه، كما أنه يمتلك إمكانيات هائلة وأداء عالي بالإضافة إلى أن تصميمه راقي وأنيق ولذلك يمكن استخدامه في الدراسة والعمل حيث أنه يحتوي على العديد من أنظمة الأمان التي تتميز بجودتها العالية.
لاب توب لينوفو Lenovo YOGA C740 يعد لاب توب ميني لينوفو من أفضل 5 أجهزة لاب توب ميني صغيرة الحجم وذلك لأنه يمتلك ذاكرة تخزين بإمكانيات عالية كما أن حجمها كبير، كما أنه يحتوي على بطارية تدوم لوقت طويل حتى تسع ساعات.
لاب توب اتش بي برو HP ProBook x360 يتميز لاب توب ميني من شركة اتش بي بإمكانياته العالية، كما أنه يمتلك مساحات تخزين كبيرة بالإضافة إلى حجمه الصغير ووزنه الخفيف، صُمم بطريقة احترافية وتصميم راقي وأنيق وشاشته يمكن التعامل معها عن طريق اللمس.
لاب توب ايسر Acer Chromebook Spin 514 يتميز هذا الجهاز بتصميمه الأنيق وقاعدته المصنوعة من مادة الألومنيوم المؤكسد، ويحتوي لاب توب ايسر ميني على بروسيسور معالج AMD من النوع Ryzen 5 و Ryzen 7، الجهاز وزنه خفيف يسهل السفر والتنقل به من مكان لآخر.
لاب توب اتش بي HP 14- an013 nr  لاب توب اتش بي يتميز بحجمه الكبير إلا أنه يُعد من أجهزة اللاب توب الميني، ويمتلك هذا الجهاز إمكانيات هائلة وأداء عالي، كما أن تصميمه راقي وأنيق، بالإضافة إلى دقة شاشته 1920 × 1080 بكسل.

أفضل 5 أجهزة لاب توب ميني صغيرة الحجم

أفضل أجهزة لاب توب ميني صغيرة الحجم

لا تقتصر أفضل أنواع أجهزة اللاب توب صغيرة الحجم على الأنواع التي تم ذكرها في السابق ولكن يوجد العديد من الأنواع الأخرى ومن أبرزها ما يلي:

  • لاب توب ايسر Acer Chromebook CB3-131-C3SZ.
  • لاب توب سامسونج Samsung Chromebook
  • لاب توب أسوس ASUS VivoBook E200HA.
  • لاب توب أسوس Asus EeeBook X205TA.
  • لاب توب ديل Dell Latitude

لا تفوت متابعة: أفضل أماكن بيع لاب توب في مصر

مميزات أجهزة لاب توب صغيرة الحجم

الكثير من الناس يفضلون استخدام أجهزة اللاب توب ميني صغير الحجم بسبب مميزاتها المتعددة ومنها:

  • تصميمها أنيق وراقي، كما أن مظهرها الخارجي رائع وبسيط.
  • وزنها خفيف مما يسهل حملها والتنقل بها خارج المنزل وداخله بكل سهولة.
  • إمكانياتها هائلة تشبه تماماً أجهزة اللاب توب الكبيرة.

أفضل 5 أجهزة لاب توب ميني صغيرة الحجم

أفضل أجهزة لاب توب صغيرة الحجم

إذا كنت تريد إنجاز عملك أو دراستك عند التنقل من مكان إلى مكان فعليك بشراء جهاز لاب توب ميني صغير الحجم، وإليكم فيما يلي أفضل أنواع اللاب توب صغيرة الحجم.

  • لاب توب ميني New Microsoft Surface Go.
  • لاب توب ميني MacBook Air 13- inch.
  • لاب توب ASUS ZenBOOK 13 Mini Laptop.

وأخيراً وبعد أن تعرفنا على أفضل 5 أجهزة لاب توب ميني صغيرة الحجم يجب اختيار اللاب توب الميني ذات العلامة التجارية المشهورة وذلك من أجل ضمان جودته العالية وأدائه الهائل، كما أنه من الضروري الاهتمام باختيار سعر اللاب توب الذي يناسبك.

أسئلة شائعة

  • ما هو نوع البروسيسور الموجود في لاب توب ميني أبل؟

    يحتوي لاب توب ميني أبل على معالج 1.6 GHZ dual- Intel Core i5  الجيل العاشر رباعي النواة.

  • ما هو نوع شاشة لاب توب ميني لينوفو؟

    يحتوي لاب توب ميني لينوفو على شاشة من النوع FHD تعمل عن طريق اللمس تتميز بحجمها الكبير 14 بوصة.